Search
Generic filters
تحديد البحث
الكل
كارته طريق القاهره السويس

وصلتنا استفسارات عديده بخصوص موضوع كارته طريق السويس

نود التأكيد بأنه حتي الان لا توجد لدينا معلومات مؤكده من مصادر رسميه، الا البيان الرسمي الصادر من جهاز مدينتي بعدم وجود كارته لسكان مدينتي.

ونود التوضيح بأنه بناءا علي استنتاجات فقط وليس معلومات، تم تقسيم طريق السويس الي جزئين:

١- “طريق رئيسي يسار الطريق” مكون من حوالي ٦ حارات تقريبا وهو مخصص للسيارات المتجهه الي مدينه السويس ونفق الشهيد أحمد حمدي…. به الكارته.

٢- “طريق فرعي خدمي” مكون من ٣ حارات تقريبا بدايته التجمع الأول ونهايته مدينتي وهو مخصص لسكان وقاطني التجمع الأول والخامس والرحاب ومدينتي ومدينه الشروق.

والاستنتاجات بناءا علي ذلك:

١- كوبري مدينتي بالبوابه رقم ١ تصميمه لا يسمح باستكمال الطريق الفرعي بسبب قله عدد الحارات وبالتالي سيكون نهايه الطريق الفرعي بمدينتي، ويستكمل الطريق بعد الكوبري.

٢- تلاحظ عند مدخل مدينتي وجود حفره او تجويف بين الاسفلت يفصل بين الطريق الفرعي والطريق الرئيسي، وسيتم بناء فاصل او حاجز اسمنتي لا يسمح من الخروج من الطريق الفرعي الي الطريق الرئيسي، ولكن يسمح فقط بدخول السيارات من الطريق الرئيسي الي مدينتي.

٣- لم يتم تنفيذ الكارته بعد مدينتي، والسبب هو ربط مدينتي بمدينه الشروق بدايه من بوابه ١ وحتي بوابه رقم ٣، حال الخروج من بوابه ١ أو ٢ أو ٣ والعكس.

٤- جاري تتفيذ الكارته علي الطريق الرئيسي فقط ولم يتم تنفيذه علي الطريق الفرعي

٥- لم يتم تتفيذ الكارته علي الجهه الاخري المتجهه من مدينتي الي مصر الجديده، وتم تنفيذها فقط بالطريق البطئ لسيارات النقل والوزن.

وعليه فانه ولابد من سكان مدينتي والشروق استخدام الطريق الفرعي وليس الطريق الرئيسي.

لانه حال استخدام سكان مدينتي والشروق للطريق الفرعي لم يتم دفع كارته، أما حال استخدامهم للطريق الرئيسي سيتم دفع كارته.

ونؤكد بأن كلها استنتاجات وتكنهات حتي الان، عدا البيان الرسمي الصادر من جهاز مدينتي والذي يؤكد بعدم وجود كارته لسكان مدينتي.

ونحاول جاهدين التواصل مع المسئولين للحصول علي المعلومات المؤكده، علما بأن موعد الانتهاء من الكارته المتوقع بنهايه الشهر الحالي.

ونتمني من جيراننا مشاركتنا بوجهات نظركم ورأيكم في الكومنتات…. حال تطبيق الكارته من عدمه علي سكان مدينتي.

رابطة سكان مدينتي

شارك معانا بتعليق :
error: جميع حقوق النشر محفوظة © - رابطة سكان مدينتي