Search
Generic filters
تحديد البحث
الكل
تحذير | لا تقع فريسه الاحتيال بمشروعات وهميه مثلما حدث مع جارتنا من أقرب الأقربون

تقدمت جارتنا تعمل مدرسة ببلاغ للمحامي العام لنيابات القاهرة الجديدة، اتهمت فيه طليقها بسرقة 990 ألف جنيه عن طريق الاحتيال عليها، بعدما ادعى أنه شريك في مشروع تجاري ويحتاج لأموال لتأمين مستقبل ابنتهما.

وحمل البلاغ رقم 247 لسنة 2020، والذي قدمه المحامي د.ماهر مقار وكيلا عن المجني عليها “ن.م” وقال فيه إن موكلته حررت محضرًا حمل رقم 3639 جنح التجمع الأول لسنة 2020 حيث إنها وبتاريخ 3 فبراير الجاري، سحبت مبلغ 990 ألف جنيه مصري من البنك، بعد أن أقنعها طليقها، أنه بصدد البدء في مشروع ضخم ويرغب في تأمين مستقبل ابنتهما.

وأضاف البلاغ: “صدقته موكلتي وكانا على اتصال قبل الواقعة لمدة عشرة أيام متواصلة، علما بأنه لم يجر اتصالا واحدا بموكلتي من قبل، فضلا عن تهربه من سداد نفقة ابنتهما”، وأرفق المحامي في بلاغه رسائل متبادلة بين موكلته وطليقها، حيث أقنعها بسحب المبلغ من فرع أحد البنوك بالرحاب، ووضعته فى حقيبة ابنتها المدرسية، وتقابلا مساء يوم 4 فبراير الجاري.

وأرفق المحامي في بلاغه، رسائل تفيد بتغيير الزوج مكان المقابلة أكثر من مرة، فتارة أمام البنك وأخرى بالقرب من الفود كورت، حتى استقر على مقابلتها وتسلم المبلغ منها أمام بوابة 6 بالرحاب.

وقالت المُدرسة في بلاغها، إنها طلبت “أوبر” وتقابلت مع طليقها أمام بوابة 6 بالرحاب، وكان ينتظرها بسيارته الـJeep، وأخذ منها المبلغ في سيارته.

وأضافت: “ركبت معاه بحجة إنه رايح يسلم المبلغ في مدينتي لصاحب الأرض، ولما وصلنا منطقة الفود كورت في مدينتي وأمام مطعم شهير، أوقف السيارة وترك بها المبلغ، ودخلنا المطعم، وبعدين طلعنا تاني دخلنا مطعم سوري”.

وتابعت: “خلصنا أكل وقالي الراجل هيتأخر عليا تعالي أروحك الرحاب، ولما سألته في إيه، قالي الفلوس اتسرقت، وفى ناس بتراقبني وممكن يقتلوني”.

وطلب المحامى ماهر مقار، استدعاء الزوج والتحقيق في الواقعة، وسماع أقوال الزوجة وابنتها التى وثقت ما حدث بالفيديو، كما طلب تفريغ كاميرات المراقبة في الأماكن التي تمت بها المقابلات داخل الرحاب، وفي الفود كورت بمدينتي، والاستعلام من شركات المحمول عن المكالمات قبل يوم الواقعة وفي يومها، وتوقيتها والمدد الخاصة بها لإثبات المحادثات على هاتفي الطرفين.

وأرفق المحامى 10 ورقات من أحاديث الزوج تتضمن اعترافا كاملا لاستلامه المبلغ واستخدامه لكل أنواع الاحتيال والإيهام بالمشروع والاستيلاء على المبلغ وصورة من كشف حساب الزوجة تفيد بسحب المبلغ من البنك، وتفريغ رسائل ومحادثات عبر تطبيق whatsapp، كما طلب اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الزوجة لضمان عدم تعرض الزوج لهم.

شارك معانا بتعليق :
error: جميع حقوق النشر محفوظة © - رابطة سكان مدينتي